جداول فضي

جداول فضي

كيفية التخلص من جداول في الشقة: القواعد العامة والأساليب الشعبية للنضال

المقاييس هي الحشرات التي تسكن المساكن البشرية. الأسرة لديها العديد من الأنواع، ولكن الأكثر شيوعا هي متقشرة و تيربيوم محلية الصنع. كلا النوعين نشطة خلال الليل، تتحرك بنشاط في جميع أنحاء المنزل، وتبحث عن الأشياء الجيدة.

فمن الصعب جدا العثور على موائل الحشرات، بل هو أكثر صعوبة للتخلص تماما منها. وتهدف المواد التالية إلى تفكيك الخرافات حول المقاييس، أي كتلة على شبكة الإنترنت. بعد دراسة بعناية المادة، وسوف تتعلم كيفية التعامل بشكل صحيح مع الحشرات في المنزل، ومنعهم من الظهور.

الحشرة لديها اللون الفضي، وتغطي الجسم كله مع جداول (وبالتالي اسم الآفة). شكل المقاييس يشبه المثلث مع ذيل مماثلة إلى طرف والهوائيات في الجزء الواسع، والجسم من الطفيلي مستطيل. على جانبي الآفة هناك عدة أزواج من القدمين الصغيرة التي هي باستمرار في الحركة، لأن متقشر هو حشرة نشطة.

بعض استدعاء الطفيلية “السكر”، في ضوء حقيقة أن الأطعمة المفضلة لها هي الأطعمة الحلوة. الحشرات لا لدغة الناس والحيوانات الأليفة، لا يمكن أن تتسامح مع الالتهابات المختلفة، ولكن وجودهم في الشقة يشعر على الفور تقريبا. موازين مثل أكل الورق والكتب والأدوات المنزلية والمواد الغذائية. الضيوف غير المدعوين تنتشر بسرعة كبيرة: حشرة للبناء واحد يمكن تأخير تصل إلى 70 بيضة. ينمو الشباب بسرعة، مما يعطي نفس العدد من الأبناء.

نادرا ما تكون الموازين ملحوظة في ضوء النهار، فهي مثل الأماكن المظلمة والرطبة، وغالبا ما تعيش تحت عتبة النافذة، لوحات التفاف. وتشمل الأماكن المفضلة للطفيليات ما يلي:

  • الخرق، الكتب القديمة، نفايات الورق؛
  • نفايات البناء؛
  • والمقاييس مثل أن يسكن في منتجات فضفاضة، على سبيل المثال، والدقيق والسكر والنشا.

الشباب من الطفيليات لديها هوى بيضاء، جداول الكبار تختلف في لون قذيفة (يكون اللون الرمادي أو البني). وفي معظم الأحيان، يستقر نوعان من الطفيليات في المنازل:

  • موازين السكر. بل هو حشرة صغيرة (تصل إلى 2 سم في الطول)، ويتم تغطية الجسم مع جداول، لا توجد أجنحة، وهناك تندريلز بدلا من الذيل، مما يساعد على التحرك بسرعة. الأفراد الكبار لديهم هوى رمادي من قذيفة، تختلف تدفق فضي. هذا النوع غالبا ما يعيش في القبو، الحمامات، يحب الأماكن ذات الرطوبة العالية؛
  • المنزل الحرارية. بل هو مجموعة متنوعة من المقاييس، لديها اللون البني من قذيفة، تدفق فضي غائب. الأفراد البالغين من هذا النوع أقل من الأقارب (لا تتجاوز 1.2 سم في الطول). الحشرات مثل الأماكن الدافئة، تسوية في المطابخ، المستودعات، تغذية على منتجات الدقيق، الطحين، السكريات. يمكن للإناث أن تصل إلى 40 بيضة في البناء، العمر الافتراضي للمنزل الحرارية لا تتجاوز خمس سنوات.

كيفية التخلص من النعاس في أواني الزهور ومنع ظهورها مرة أخرى؟ لدينا الجواب!

حول كيفية تنظيف طبقات في الحمام من القالب قراءة في هذه الصفحة.

الضرر المباشر على جداول كلا النوعين لا يمكن أن يسبب الشخص. لدغ الحشرات لا يخشى، فإنها لن ندخل في أذنك أو الأنف. كما أن الآفات لا تتسامح مع الأمراض المعدية المختلفة. ثم لماذا تحتاج إلى التخلص منها؟

المقاييس، استولت على المنزل، تبدأ في مضاعفة بنشاط، في سياق نشاطها الحيوي، فإنها تضر المنزل:

  • والحشرات هي الأعداء الرئيسيين من المحفوظات والكتب. إنزيمات خاصة في الأمعاء من جداول جعل ورقة في المواد المغذية. الطفيليات تتكئ على بقايا ورق الجدران والكتب والمحفوظات، فإنها لا يمكن مضغ تماما الصفحة، ولكن شكل قوالب في الثقوب، ورقة تتحول الصفراء، والتي يمكن أن تؤدي إلى فقدان البيانات الهامة.
  • الضرب النشط من الطفيليات. ل مخلب واحد، يمكن للحشرات الإناث وضع 200 بيضة، بعد أسبوعين بقدر. الأطفال سوف يكبر ويبدأ في التكاثر. وهناك عدد كبير من الحشرات في المنزل – كارثة لأصحاب والمنتجات والكتب.
  • والكثير من النفايات. كل فرد يترك وراء البراز، فإنها يمكن أن ندخل في شطيرة والدقيق. مثل “حساسية” أنك لن ترغب في محاولة.
  • موازين. الحشرات يمكن أن تغذي الجميع تقريبا (الأشياء المفضلة من الكتان، القطن، فسكوزي سوف تكون مدلل إلى الأبد). الطفيليات شحذ ورق الجدران حتى مع الغراء، أعشق تغذية الحيوان والأسماك والمواد الغذائية.

فمن غير المرجح أن كنت ترغب في مشاركة اللوازم الخاصة بك مع جداول، ومنحهم الأشياء المفضلة لديك لتكون ممزقة إلى قطع. بعد اكتشاف الطفيلي، والانخراط فورا في إبادة.

موازين يمكن أن يسكن شقة لعقود طويلة أو الزحف من خلال الشقوق والتهوية. العديد من أصحاب المنازل لا يعرفون عن الآفات في المسكن. يمكن موازين دخول المنزل في عدة طرق:

  • ثغرة مفضلة في بيوتنا من جميع الحشرات – تنفيس الأنابيب.
  • عدم كفاية ختم النوافذ، الشقوق في الأرض، السقف. نظرا لصغر حجمها، والمقاييس اختراق بسهولة حتى من خلال فجوة صغيرة.
  • والمنتجات، والأشياء، والكتب القديمة التي المقاييس الحية، ويمكن جلبها إلى المنزل. بعد فترة من الوقت، سوف تتضاعف الحشرات، وتسوية في أشياء أخرى.

من الصعب جدا ملاحظة الآفات، وأحيانا يتم العثور على حشرة عن طريق الخطأ أثناء تنظيف الربيع، وإعادة قراءة الكتب القديمة أو المحفوظات.

قواعد عامة للسيطرة على الطفيلي

طفي الطفيليات من المنزل – مهمة سهلة، والاستماع إلى المشورة المفيدة، وسوف تكون قادرة على القيام بذلك بسرعة وفعالية:

  • اكتشاف الموائل من المقاييس. الحشرات نشطة في فترة الليل، إلا أن بقايا نشاطها الحيوي مرئية خلال النهار. اتبع درب من البراز (مثل البازلاء الصغيرة من الفلفل الأسود)، والنظر في الأماكن المظلمة، رطبة. أيضا في كثير من الأحيان مرئية هي رقائق الجلد في الحبوب والسكر، على الملابس.
  • جعل فخ الزجاج للحشرات. لجعلها بسيطة جدا: التفاف الشريط مع جرة نصف لتر، ووضع قطعة صغيرة من الخبز في الجزء السفلي. سوف الطفيليات تكون قادرة على الصعود في الداخل، ولكن ليس هناك خيار على الزجاج. ترتيب الفخاخ في الموائل المشتبه بها من المقاييس.
  • وسيلة موثوق بها وموثوق بها – فخ من الصحيفة. قم بتثبيط صحيفة سميكة مع الماء، وربط طرفي مع شريط مطاطي. في المساء، ترطيب ورقة، وضعت بجانب موئل الحشرات. في الصباح (دون تحرير الصحيفة) رمي فخ أو حرقه. التلاعب مرة أخرى عدة مرات، حتى كل “الضيوف” غير المدعوين تختفي.
  • ترتيب في الفخاخ التي تم شراؤها المنزل. هذه المنتجات من السهل العثور عليها في مخازن الأجهزة. ويوصي البائع بسبل انتصاف فعالة ضد المقاييس والآفات الأخرى.
  إنشاء ألبوم للصور بأيديكم

وقد استقرت المقاييس لعدة قرون، وقد اكتشف الناس أن العديد من المخدرات الطبيعية يمكن التخلص من الآفات.

تعرف على قواعد لتطبيق كبريتات النحاس ضد الفطريات والعفن على الجدران في الشقة.

ماذا تفعل إذا ظهر النمل الصغيرة في الشقة وكيفية التخلص منها؟ الإجابة على هذه الصفحة.

الذهاب إلى http://parazitam-stop.com/nasekomye/muhi/narodnye-sredstva.html وقراءة حول كيفية التخلص من الذباب في منزل ريفي بمساعدة العلاجات الشعبية.

وصفات الشعبية لمكافحة الحشرات:

  • حمض البوريك يؤثر ليس فقط على البالغين، ولكن أيضا البيض. صب المنتج في وعاء مع بندقية رش، رش في الأماكن التي يمكن أن تعيش فيها الطفيليات. إيلاء اهتمام خاص للتفاف لوحات، الحمام. أبخرة حمض البوريك غالبا ما تسبب الحساسية، سعال عنيف. أثناء إجراء لتدمير الحشرات، وارتداء قناع، ثم لا تدخل الغرفة لعدة ساعات، ويسلب الأطفال والحيوانات الأليفة.
  • دياتوميت. مسحوق فعال ضد كل ما يزحف. الحواف الحادة من حبات الرمل تخترق معدة الحشرات، مما يقتلها، ولكن لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على الحيوانات الأليفة، البشر. نشر مسحوق اللازمة في خزانة، بجانب لوحات التفاف، على الرفوف مع الطعام (ويفضل أن يكون في المساء). في الصباح، والفراغ، وجمع بقايا مسحوق، جثث القتلى من المقاييس. إذا لزم الأمر، كرر التلاعب لإصلاح النتيجة.
  • بخاخ على أساس بيريثرين. المادة سامة، علاجها الأماكن المفضلة لديك من الحشرات. الحد من الوصول إلى مضمون الحيوانات الأليفة، والأطفال؛
  • حلق الحمضيات. رائحة غير سارة لجميع الحشرات تقريبا. نجارة خلق الشعور الفوضى، وطريقة مناسبة لمرافق التخزين، الأقبية ومخازن. كل أسبوع، تغيير رقائق، كنس القديم واحد؛
  • العطور على أساس القرنفل. راستولكيت في لتر من الماء، و 100 غراما من المواد الخام. استخدام رذاذ لتطبيق المنتج على خزائن المطبخ. هذه الطريقة سوف تعطي رائحة لطيفة للمطبخ، تخويف الحشرات.
  • الخزامى أو الحمضيات رذاذ. استخدم كلتا الأداة نفس الأدوات السابقة. لإعداد المنتج، وشراء الخزامى أو الحمضيات الأثير، بضع قطرات ما يكفي ل 100 مل من السائل.

استدعاء عمال خاص لمكافحة الآفات في المنزل للموازين لا يستحق كل هذا العناء. سوف تدير تماما بنفسك، بسرعة، على نحو فعال التخلص من الضيوف مزعج. استخدام المشورة المفيدة، عند العمل مع المواد الضارة، وحماية اليدين مع قفازات، الجهاز التنفسي – الضمادات.

منع غزو المقاييس في المنزل بعدة طرق، كل منها يهدف إلى تدمير طرق مرور الحشرات إلى المسكن، وخلق ظروف غير مواتية لحياة الحشرات:

  • تقليل مستوى الرطوبة في المنزل. هذا الجانب سوف يساعد على حماية المسكن ليس فقط من المقاييس، ولكن أيضا الحشرات الأخرى، والعفن. شراء مجفف الهواء أو تجفيف بانتظام الموائل المفضلة لديك من الطفيليات مع مجفف الشعر العادية. وقد تم تجهيز مكيفات الهواء الحديثة مع وظيفة خاصة التي تسمح لك لتجفيف الهواء في الشقة.
  • إزالة جميع مصادر الغذاء في أماكن منعزلة وحاويات مغلقة بإحكام. التنظيف المنتظم، وعدم وجود الطعام على الرفوف، وأماكن منعزل – الحماية الأكثر موثوقية ضد الحشرات. الحفاظ على صناديق من الورق المقوى على الرفوف العليا حتى أنها لا تمتص الرطوبة، كل الأشياء القديمة، هي معبأة الكتب في أكياس بلاستيكية، وضع فضفاضة في حاويات الزجاج مع أغطية ضيقة؛
  • وملء الشقوق، والشقوق في جميع أنحاء الشقة. وهذا سوف يساعد على إعطاء الراحة للمنزل، واستبعاد وجود أماكن منعزلة للسكن، ووضع بيض الطفيليات.

هل تحب هذه المادة؟ الاشتراك في تحديثات الموقع عن طريق رسس، أو متابعة التحديثات على فكونتاكتي، زملاء الدراسة، الفيسبوك أو تويتر.

الاشتراك في التحديثات عن طريق البريد الإلكتروني:

  • البراغيث (11)
  • أخرى (29)
  • القراد (4)
  • البق (19)
  • الخلد (7)
  • موس (6)
  • النمل (6)
  • الذباب (5)
  • الدبابير (4)
  • وسائل النضال (15)
  • الصراصير (16)
  • لينا زابيلينا – كيفية التخلص من البق مرة واحدة وإلى الأبد: نستنتج الطفيليات بلودسوكينغ بشكل مستقل1
  • ماريشكا – الحشرة الهوائية التي غالبا ما تستقر بالقرب من شخص – سكالابندريا: مدى خطورة وكيفية التخلص من1
  • ألين – ما وضعت في فخ – الطعوم للفئران في مصيدة الفئران: الحقيقة والأساطير حول تناول القوارض3
  • تاتيانا – ما وكيفية الحصول على البراغيث من هريرة في المنزل: الأموال والأدوية التي يسمح للاستخدام للقطط3
  • أندري – كتاب لوسكوسكوربيون في الشقة: أسباب ظهور العنكبوت وما إذا كان يستحق التخلص من الحشرات1

يسمح بنسخ المواد فقط عند وضع رابط نشط مباشر إلى الموقع.

الاسكندنافية الزحف عن الشقة: كيفية التخلص منها

إذا كانت الشقة لديها السكر (الفضة) المقاييس، وسوف يكون من الصعب التخلص من. هم متواضع، الزحف في الليل، تولد بسرعة. للحياة والتكاثر، فإنها تحتاج الرطوبة والحرارة والنشا والبروتين الأطعمة، التي وجدوا في الغراء للبلاط والصابون ومسحوق الغسيل والعفن.

  القماش الاستنسل

الموازين تعيش هذا الكوكب لملايين السنين. نجوا من الديناصورات والماموث. لا يضيعون الوقت، ولكن الذين يعيشون في الحي مع المخلوقات المسببة للذعر لا تريد. عادة ما تظهر في الحمام.

في الحياة اليومية التي غالبا ما تسمى “القمل”، ولكن تظهر الصورة كم الفرق هناك بينهما.

جسم الحشرة مستطيل، وطولها لا يتجاوز 1.5 سم، في كثير من الأحيان – من 0.5 ملم إلى 1 سم، عمالقة اثنين سنتيمتر في الشقق نادرة. لون الخلل هو الرمادي، مع الأخضر، البني. تم العثور على الأفراد الأبيض وشبه شفافة.

المقاييس المشتركة تتحرك بسرعة، فإنه ليس من الممكن دائما لفحصه، لذلك يبدو أن الشارب الحشرات يقع على الجانبين – 2 على الرأس و 3 في الجزء الذيل. لا توجد أجنحة. على جانبي الرأس هي العيون.

الحشرة من أجل صحة الإنسان ليست خطيرة، ولكن ليس ضارة جدا. وهي قادرة على إفساد الكتب والملابس المصنوعة من الأقمشة الطبيعية والأحذية الجلدية. انتقد جدا، فمن النادر أن يكون من الممكن أن ينتقد ذلك. يحب الأماكن الرطبة، ولكن يمكن أن تبقى في العبور حيث انها جافة. لهذا، يتم تغطية الجسم مع جداول جدا التي أعطت اسم لهذا النوع.

إذا كانت الحشرات واردة في الحمام، فمن الضروري للقتال ليس معهم، ولكن مع الرطوبة. أماكن تجمعهم:

نسيت والملاكمة باستمرار، ورقة، خرقة تحت الحمام يصبح ملاذا من المقاييس. تورم من الجص رطبة، البلاط الذي ترك الجدار هو مكان منعزل ومريحة لعيشهم. عند اتخاذ قرار بشأن كيفية التخلص من المقاييس في الشقة، وإعداد لديك شيء لإصلاح أو استبدال.

في السكن أنها تأتي من أقبية رطبة والصلات من خلال قنوات التهوية. أنها تجذبها الفطريات والعفن على الجدران. الرطوبة جنبا إلى جنب مع الأرضيات الدافئة هي الظروف المثالية للبذور الرمادي والأبيض المصنوعة في الحمام.

تعليمات لإزالة المقاييس

في المنازل القديمة مع إمدادات المياه البديلة وأنظمة الصرف الصحي، والتخلص من جداول الفضة هو أكثر صعوبة. في الشقة، حيث يتم تركيب أنابيب جديدة، يتم تسخين المرافق الصحية، والجدران جافة، مما يجعلها أسهل. إذا الزحف فضي الزحف في الحمام، ينبغي أن يتم ما يلي:

  1. مسح المساحة تحت الحمام، وإزالة كل الفائض من المرحاض.
  2. القضاء على تسرب الأنابيب والجص الشقوق في الحمام، دش ومرحاض.
  3. وينبغي معالجة الجدران التي تحتوي على فطر مع كبريتات النحاس.
  4. غسل الأرضيات والبلاط على الجدران مع الماء مع التبييض أو دوميستوس.
  5. تجفيف المباني مع سخان مروحة.
  6. صب حمض البوريك، مختلطة مع الطباشير، على طول محيط الجدران وعند نقاط مدخل الأنابيب، والحفاظ على نسب 4: 1. في المنزل، كرات مع حمض البوريك و صفار المغلي تعمل جيدا، يمكنك العثور وصفه للخليط هنا.

بعد 2 أسابيع، يتم معلق السم، ويتم العلاج التالي من بعد 14 يوما. وفي هذه الفترات، يظهر جيل جديد، ومن الضروري منع استنساخ المستعمرة.

ويتم التطهير يوميا. تأكد من أن الغرفة جافة باستمرار. لا تترك في الحمامات الخرق الرطب، المماسح والإسفنج. إصلاح الرافعات.

الحشرات تفضل الرطوبة. ويستخدم هذا في المعركة ضدهم. وهناك فخ من صحيفة رطبة رسم المقاييس. في المساء، وضع لفة توالت على الأرض في الغرفة حيث شوهدت الحشرات، وفي الصباح وضعه في كيس القمامة واخراجه من الشقة. إذا كنت تعيش في منزلك، وحرق فخ مع الحشرات.

الموازين لا تحب رائحة التوابل والبهارات. للتخلص منها، فهي متناثرة في الزوايا، على طول الجدران، تحت الأنابيب والمعدات الصحية:

علاج جميع أسطح الحمام والمرحاض مع البخار الساخن يساعد على التعامل مع الحشرات.

تثبيت العادم التهوية القسري، ودائما مع شبكة معدنية غرامة، بحيث الحشرات المجاورة تمر بها.

قم بتشغيله عند الاستحمام أو الحمام. إذا كانت التهوية ضعيفة، اترك الأبواب في الحمامات مفتوحة.

جميع الوسائل للحشرات الزاحف مع البرمترين فعالة من المقاييس. ليست مناسبة لتربية جداول الاستعدادات من الصراصير، التي تعمل على طول سلسلة – عندما عينة واحدة التي اختبرت السم يمر إلى بقية المستعمرة. هذه الحشرات لا تصبح مصابة من بعضها البعض.

الوسائل التالية مناسبة للهباء الجوي:

إذا كنت غير قادر على مغادرة المنزل أثناء العلاج، حاول استخدام المواد الهلامية. ليس لديهم رائحة حادة مثل بخاخ والهباء الجوي. يتم حساب تأثيرها لمدة 2-3 أسابيع، ولكن النتيجة لا يمكن أن ينظر إليه على الفور. في هذه المجموعة هي:

علاج ممتاز لمقاييس الأدوية مع الغبار. حاول أن تعالج الغرفة مع هذه المساحيق:

اختيار وسائل للمساعدة في التخلص من المقاييس هو عظيم، ولكن أيا منها سوف القضاء على سبب ظهور الحشرات.

مهمة أصحاب الشقة:

  • قرب الشقوق في الأرض؛
  • تثبيت الحماية على فتحات التهوية.
  • تنظيف أنابيب الصرف الصحي و سيفونس.
  • تطبيع المناخ في الحمام.
  • البحث والقضاء على التسرب.

وبدون هذا، لن يكون من الممكن التخلص من المقاييس. وسوف تظهر مرة أخرى في المنزل.

لم أكن أعرف أن هناك وسائل لمحاربة الجرب. اتضح أن هناك حتى عدد قليل. قاد حدسي هذه الجيتين من غرفة النوم – استبدال نافذة، سخان دائم في فترة الخريف والشتاء – وتم تخفيض الكمية إلى 1-3 الحشرات واضحة. آمل أن بمساعدة هذه الأدوات سوف نتخلص منها تماما من غرفة النوم. ولكن في الحمام – لا أستطيع حتى أن أتخيل أي جانب لبدء، ولكن الآن أنا أعرف على الأقل أن إصلاح ضروري للغاية.

الطباشير مع حمض البوريك هو وسيلة فعالة فعالة. لقد عرفت لعقود، كما يقول المثل، “العلاجات الشعبية من جدتي”)) يبدو لي أن المقاييس هي في كثير من الأحيان مهاجمة منازل البناء القديم، حيث لا توجد أقسام رأس المال من خليط من عدم فهم ما الجص الخشبي زائد فضفاضة. تم استبدال لي من قبل 3 شقق لطفولتي، حيث الحمام وبعض الجدران في الغرف كانت مجعدة باستمرار. وفي كل مكان كانت هناك هذه الحشرات سيئة. انتقلنا إلى مبنى جديد مصنوع من الطوب الأحمر. حتى مع الرطوبة المستمرة في الحمام لمدة 7 سنوات، لا ث – ث. ت، لأنني حقا لا أحب كل هذه الحيوانات الزاحف.

  أقحوان الأنواع وأصناف من الصور مع الأسماء

في منزل أمي، هذه هي أنواع الأشياء التي تأتي في الحياة. كنا على يقين من أنهم قمل، ولكن تبين أنها موازين. العلاجات الشعبية قد حاولت بالفعل مختلفة، لا تساعد (ربما انها ديكلوروفوس صحيح لاستنزاف لهم … على الأقل من الذباب التخلص من.

  • ريتا إلى السجل جداول الزحف على طول الشقة: كيفية التخلص منها
  • الإيمان لتسجيل اختيار علاج فعال وسهل الاستخدام للعث
  • تانيا لتسجيل كيف الصراصير الإلكترونية والموجات فوق الصوتية مبيد
  • علاء بيتروفنا لتسجيل المن: الأنواع والصور ونمط الحياة والنظام الغذائي
  • أندرو إلى سجل التطعيم هو حماية موثوقة ضد التهاب الدماغ المنقولة بالقراد
  • التطعيم – حماية موثوقة ضد التهاب الدماغ المنقولة بالقراد

القراد تصبح أكبر، وهذه حقيقة. أنها لا تحتاج للذهاب إلى الغابة. حدائق المدينة والمنازل

الموقع عن الآفات الحشرية والطفيليات الخارجية

ذكر أسماء المنتجات الطبية في مواد الموقع هو لأغراض إعلامية فقط: مطلوب التشاور من أخصائي.

يحظر نسخ مواد الموقع دون ارتباط نشط بالمصدر!

كيفية التخلص من المقاييس في الحمام في المنزل؟

عادة، الاجتماع الأول مع القط متقشرة يحدث بشكل غير متوقع تماما. لسنوات يمكنك أن تعيش في الثقة الكاملة التي كنت سادة الوحيد من منزلك، حتى، على واحد، بعيدا عن يوم الكمال، وفجأة أنك لن يجتمع مع هؤلاء السكان غير المدعوة وجها لوجه.

أو بالأحرى، في الليل، لأن المقاييس هي سكان الليل. حيث غالبا ما يكون هناك معرفة غير متوقعة؟ في الغرف الدافئة مع الرطوبة العالية – الحمام والمرحاض ومطبخ.

ظهور المقاييس غير سارة تماما – هيئة طويلة من اللون الرمادي الفاتح أو الأخضر مع الكثير من الساقين على كلا الجانبين والهوائيات طويلة.

إذا رأيت من أي وقت مضى جداول في الشقة، وحان الوقت لمعرفة كيفية التخلص منه وإخراجها للخير.

موازين تنتمي إلى فئة من الحشرات، ومجموعة من ذيول الشعر الخشن. الأفراد يعيشون حتى ثلاث سنوات. لجميع الحياة يمكن للإناث تأجيل 10 بيضة. أنها تتغذى على أي مواد تحتوي على النشا، السكريات.

ويمكن أن تكون المنتجات الغذائية – الدقيق والحبوب والسكر وغيرها، والمنتجات غير الغذائية – الغراء والورق ونفايات البناء والأقمشة المختلفة.

وذلك بسبب ميلها ل “الحلو” أن المقاييس المشتركة لها اسم الثاني – جداول السكر. حتى الآن، سجل علماء الأحياء وجود أكثر من 20 جنسا من هذا المخلوق الحي مع عدد كبير من الأنواع غير المستكشفة.

وتنقسم الأنواع الفرعية وفقا لظلال لون العجل:

التخلص من الآفات في المنزل أمر صعب، ولكن ممكن.

هناك ثلاث طرق للقيام بذلك:

  1. إلى الوسائل الصناعية الكيميائية لمكافحة المقاييس، والمبيدات الحشرية يمكن تصنيفها على أنها الهباء الجوي، هلام أو مسحوق.

– الطباشير سميكة، 4 أجزاء.

ولا يوجد خطر معين على جداول البالغين أو اليرقات بالنسبة لصحة الإنسان. أنها لا لدغة، فإنها لا تفرز المواد الحساسية. ومع ذلك، فإن بقايا نشاطهم الحيوي يمكن أن تلوث الأغذية.

أيضا، يمكن للإناث تأجيل ذرية مباشرة إلى وعاء مع الطحين أو السكر، وهو أمر غير سارة للغاية ومن الواضح أن لن تستفيد الأطباق المطبوخة.

ولكن الصور الورقية المفضلة لديك أو الكتب النادرة والصور من متقشرة، إذا لم يتم تدميرها في الوقت المناسب، يمكن أن يسبب ضررا كبيرا.

تتغذى الموازين على المواد النشوية والمحتوية على السكريات. في منطقة الخطر، وجميع المنتجات السائبة المخزنة في حاويات غير مختومة والخبز ولفات في فتات الخبز، والفاكهة في المزهريات المفتوحة.

العبير من كل هذه المنتجات تجذب ذيول بريستل، التي تسقط موازين عليها وترك البراز في شكل نقاط سوداء صغيرة. وبالمثل، يمكن أن تبدأ الآفات أيضا على أرفف الكتب، لأن هناك ما يكفي من المواد التي تحتوي على الغراء.

لضمان عدم ترك الحشرات آثارها في المنتجات، لا تضر الكتب وغيرها من المنتجات الورقية، واتخاذ تدابير وقائية لمنع حدوثها:

  • لا تسمح بالرطوبة الثابتة في مناطق التخزين.
  • إجراء تنظيف منتظم من الأسطح بالماء مع إضافة بضع قطرات من برمنجنات البوتاسيوم أو خل الجدول، ومن ثم مسح الجافة.
  • في الحمامات والمطابخ والحمامات لا تنسى لتنظيف أنابيب التهوية، لا تسمح الماء تحت الحمام أو بالوعة إلى الركود.
  • توفير وصول الهواء – تهوية الغرفة في كثير من الأحيان ممكن.
  • الحفاظ على الطعام في حاويات مغلقة، وإخفاء الملابس في أكياس النسيج الخاصة.

مراقبة النقاء، والسبب في ظهور الحيوانات الزاحفة غير سارة في منزلك سيتم تدميرها.

    الوظائف ذات الصلة

أن في شقتي لا يوجد قمل، وأنا أحاول أن الهواء في كثير من الأحيان، وأظل إبقاء المنتجات مغلقة. تهدئة أنها غير ضارة للبشر.

في وجهي هذا القمامة في الحمام حصلت، كما أرى – أنا اضغط عليه مع منديل! هل هناك أي راديكالية، ولكن غير مؤذية للإنسان، طرق للتعامل معها؟ لدي طفل صغير و 2 قطط، أخشى أن استخدام الكيمياء أو حمض البوريك.

إضافة تعليق إلغاء الرد

© 2018 ليدي تراند · يحظر نسخ مواد الموقع دون إذن

About the author

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *