مخطط اتصال للأتمتة

      No Comments on مخطط اتصال للأتمتة

مخطط اتصال للأتمتة

مع اتصال مرحلة واحدة من قاطع الدائرة، وطاقة دائما يتم توصيل في المرحلة موصل الفجوة، أي في سلسلة مع الدوائر الحمل التلقائي مرحلة إلى محايد الحمل. هذا الصدد لأن مصدر الطاقة هو مرحلة وإذا لزم الأمر، وإزالة الجهد، فمن الضروري فصل المرحلة. والسبب الثاني لوضع الجهاز في السلك المرحلة هو حظر الفجوة محايدة دون مرحلة انقطاع مضمونة. في حالة انقطاع محايد في عدم قطع مرحلة الجهد، والأسلاك بأكمله، بما في ذلك محايدة، بعد التحميل، ولكن قبل المكان من تمزق، وتحت الضغط، والتي يمكن أن تؤدي إلى صدمة كهربائية من العلب أساس لها الكهربائية وتلف بعض الأجهزة، حيث إن وجود التيار الكهربائي عند نقطة محايدة قد يكون هناك تدفق متوقع من المحايد إلى الأرض.

مخطط اتصال من مدخلات أوتوماتيون

ويستخدم الجهاز التمهيدية عندما يكون الأمر ضروريا لأغراض التكنولوجية أو لأسباب تتعلق بالسلامة obeztochit تماما، وهذا هو مضمون لتخفيف الضغط، مع الدائرة التلقائية المحمية في حالة وقوع حادث، وفي حالة الاغلاق اليدوي.

في حالة من مرحلة واحدة أحادية القطب اتصال من الجهاز، لا يوجد مثل هذا الضمان، منذ السلك المحايد لم ينكسر، وفي حالة الاعطال الكهربائية نظام العليا فيما يتعلق آلة، مثل مستوى - "حرق قبالة الصفر" قد تصل إلى مرحلة الجهد على موصل محايد. في هذه الحالة، حتى عند تشغيل الجهاز إيقاف في مرحلة القطب الواحد، وجميع الأسلاك تكون على أنابيب الجهد مع كل ما يترتب عن السلامة والأجهزة الكهربائية.

تطبيق قاطع الدائرة بين القطبين كمدخل إنسان ممكن نظرا لتصميمها، ويضمن فتح في وقت واحد (الفجوة) من السلكين كمرحلة ومحايدة، بغض النظر عن ما إذا كان إطلاق سراح الكهرومغناطيسي الحمل أو الإفراج الحراري (مستقل في كلا القطبين أو في واحدة فقط ) أو تم إيقاف الجهاز لقوة - بواسطة رافعة يد آلة الفصيلة.

ويمكن أن تستخدم دائرة التوصيل لجهاز الإدخال، ولا ينبغي أن تستخدم فقط لإمدادات الطاقة للكائن، ولكن أيضا في وجود الحاجة إلى انقطاع التيار الكهربائي المضمون لأي جهاز. على سبيل المثال، يمكنك توصيل مأخذ يقع خارج الغرفة في الهواء الطلق. إذا كان نظام امدادات الطاقة معيبا، حدوث غير متوقع من الجهد على محايد قد يؤدي إلى صدمة كهربائية للشخص، وهو متأكد من أن الجهد هو إيقاف وإصلاح أي نوع من حديقة أداة كهربائية.

ثلاث مراحل الرسم التخطيطي الأسلاك

ثلاث مراحل الدائرة لربط ثلاثة قطب الآلي

لتستخدم آلات اتصال دلتا ثلاث قطب ثلاث مراحل، وإدخال منها podyayutsya المرحلة، ويتم توصيل خرج منها إلى قمم من ثلاث مراحل الحمل "الثلاثي". للاتصال مثلث يمكن استخدامها، وآلات أربعة القطب، ولكن القطب الرابع يجب أن لا يكون متصلا، لن يتم تشغيل موصل محايد على الجهاز وليس متصلا الدائرة الحمل لأن مثلث لا ينص على مركب المرحلة محايدة.

ومع ذلك، من أجل تحميل مثلث الاتصال والحصول على زيادة الطاقة المطلوبة لتلبية شروط معينة، تتمثل في قوة مساوية البيني قدمت التيارات المقاومة الكهربائية متساوية من التوتر السطحي. هذا الشرط هو ممكن فقط في حالة وجود سلوك واحد من الضغوط بينية، أي عدم وجود أي أسلاك إضافية أو غيرها من المؤثرات التي يمكن أن تغير قوة من المرحلة الحالية. وبعبارة أخرى، فإن الدلتا والحصول على مزيد من السلطة غير ممكن إلا للفرد، وخصوصا في هذا المحسوبة، الجهاز الذي يفسر الحاجة إلى نوع آخر من الاتصال ثلاث مراحل للأحمال التيار الكهربائي على مرحلة واحدة.

كيفية توصيل الجهاز في رفرف دون أخطاء

لوحة المفاتيح من الصعب أن نتصور دون أجهزة حماية وحدات حديثة، مثل قواطع الدوائر، والأجهزة الحالية المتبقية، التفاضلية الآلي وجميع أنواع التبديلات الحماية. ولكن ليس دائما هذه الأجهزة وحدات متصلة بشكل صحيح وموثوق بها.

في محاولة لخدمة اللوحات الكهربائية، وأنا في بعض الأحيان للتعامل مع الأخطاء من ربط قواطع الدوائر التي يتم تثبيتها فيها. يبدو، كيف يمكن توصيل آلة أحادية القطب العادية بشكل غير صحيح؟ أنا تنظيف الكابل لفترة معينة، إدراجه في المحطات، شددت مسامير بشكل آمن.

ولكن مهما كان غريبا قد يبدو، معظم الناس لديهم أيدي "الخرقاء" ونوعية التجمع من الدروع يترك الكثير إلى المطلوب. على الرغم من أننا في الواقع، ونحن جميعا ارتكاب أو ارتكاب أخطاء في صناعة واحدة أو أخرى، وكما يقول المثل: "لا أحد لا يفعل شيئا مخطئا".

تحية لجميع الأصدقاء على الموقع "كهربائي في المنزل." في هذه المقالة، كيفية توصيل الجهاز في لوحة القيادة وسوف نقوم بتحليل العديد من المتغيرات من الأخطاء الأكثر شيوعا وإجمالي.

اتصال الآلي في الدرع - المدخلات من فوق أو أقل؟

أول شيء أود أن أبدأ هو الاتصال الصحيح للآلة من حيث المبدأ. كما هو معروف، قاطع الدائرة لديه اثنين من الاتصالات لربط المنقولة والثابتة. على أي من الاتصالات لا تحتاج إلى توصيل الطاقة إلى الأعلى أو السفلي؟ وحتى الآن، تم فصل الكثير عن هذه المسألة. في أي منتدى الكهروتقنية الكثير من الأسئلة والآراء حول هذه المسألة.

دعونا ننتقل إلى الوثائق التنظيمية للحصول على المشورة. ماذا يقول بو عن هذا؟ في الطبعة السابعة من البند بو 3.1.6. يقال:

كما ترون في القواعد، ويقال ذلك سلك التغذية عند توصيل الآلات في الدرع يجب أن ترفق، كقاعدة عامة، إلى اتصالات ثابتة. وهذا ينطبق أيضا على جميع أوزو، ديافافتومات وغيرها من أجهزة الحماية. ومن كل هذه اللقطة، فإن عبارة "كقاعدة" ليست واضحة. وهذا يعني، كما ينبغي، ولكن في بعض الحالات قد يكون هناك استثناء.

لفهم مكان وجود الاتصال المنقولة والثابتة، من الضروري تمثيل الترتيب الداخلي لقاطع الدائرة. دعونا نأخذ بعين الاعتبار، على سبيل المثال من عمود واحد التلقائي، حيث الاتصال الثابت هو.

قبلنا هو الجهاز VA47-29 للشركة إيك. ومن الواضح من الصورة أن المحطة الثابتة هي المحطة الطرفية العليا، والاتصال المنقولة هو الطرف السفلي. إذا نظرتم إلى الرموز الكهربائية على مفتاح نفسه، فمن الواضح أيضا أن اتصال ثابت على القمة.

الدوائر الكسارة من الشركات المصنعة الأخرى لديها تسميات مماثلة على هذه القضية. خذ، على سبيل المثال، وآلة شنايدر إلكتريك Easy9، اتصاله ثابتة هو أيضا على رأس القائمة. لشنايدر إلكتريك، كل بنفس الطريقة هناك اتصالات ثابتة على القمة، ومن المنقولة من أسفل.

مثال آخر هو أجهزة هاجر الوقائية. على الجسم من قواطع و رسد هاجر، يمكنك أيضا رؤية التدوين الذي من الواضح أن الاتصالات الثابتة هي على رأس القائمة.

دعونا نرى، من الجانب التقني، هل هناك أي معنى، كيفية توصيل الجهاز من أعلى أو أقل.

قاطع الدائرة يحمي الخط من الحمولة الزائدة والدوائر القصيرة. عندما تظهر التيار الزائد، توجد النشرات الحرارية والكهرومغناطيسية داخل السكن. على أي جانب سيتم توصيل الطاقة من أعلى أو أسفل، لا يوجد فرق على الاطلاق لاقتحام الإصدارات. وهذا هو، مع الثقة، يمكننا أن نقول أن تشغيل الجهاز لا يؤثر على أي اتصال وسيتم توفير الطاقة.

في الحقيقة، أود أن أشير إلى أن الشركات المصنعة للأجهزة وحدات "العلامة التجارية" الحديثة، مثل أب، هاجر وغيرها تسمح اتصال الطاقة إلى محطات أقل. للقيام بذلك، والآلات لديها المشابك الخاصة، والمصممة للإطارات بتمشيط.

لماذا ينصح في بو لتوصيل الاتصال إلى اتصالات ثابتة (أعلى)؟ وتمت الموافقة على هذه القاعدة لأغراض عامة. أي كهربائي متعلم يعرف أنه عند أداء العمل، فمن الضروري لإزالة الجهد من المعدات التي سوف تعمل. "زلازيا" في الدرع شخص يقترح حدسي وجود مرحلة على رأس الأوتوماتا. تعطيل أف في الدرع، وقال انه يعرف أن الجهد في المحطات السفلية وكل ما يأتي منها، لا.

الآن دعونا نتصور ذلك اتصال الآلات في لوحة المفاتيح كنت كهربائي، العم فاسيا، الذي ربط المرحلة إلى أسفل الاتصالات من أب. مرت بعض الوقت (أسبوع، شهر، سنة) وكان عليك استبدال واحد من الآلي (أو إضافة واحدة جديدة). كهربائي العم بيتر يأتي، وقطع الأوتومات اللازمة وتسلق بثقة مع اليدين العارية تحت التوتر.

في الماضي السوفيتي الأخير، كان جميع آلات التلقائي اتصال ثابت في الأعلى (على سبيل المثال، أب-50). الآن على تصميم وحدات أب لا يمكن أن أقول أين المحمول، وحيث الاتصال الثابتة. في أبس اعتبرنا أعلاه، تم العثور على اتصال ثابت على القمة. وأين هي الضمانات التي سوف آلات أوتوماتيكية الصينية لديها اتصال ثابت على القمة.

لذلك، في قواعد بو، اتصال موصل العرض إلى الاتصالات الثابتة يعني فقط الاتصال إلى محطات الطرفية العليا لأغراض النظام العام وجماليات. أنا نفسي دعم امدادات الطاقة لأعلى الاتصالات من قاطع الدائرة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يوافقون معي على الردم، لماذا على الدوائر الكهربائية السلطة إلى آلات متصلة اتصالات ثابتة.

إذا كنت تأخذ، على سبيل المثال، والتبديل التقليدي من نوع رب، الذي يتم تثبيته على كل موقع صناعي، فإنه لن تكون متصلا إلى أعلى مع الساقين. اتصال السلطة إلى أجهزة التبديل من هذا النوع يفترض فقط الاتصالات العليا. أوقف التبديل وأنت تعرف أن الاتصالات أقل من دون توتر.

نحن ربط الأسلاك إلى إنسان - كابل مع جوهر متجانسة

كيف يمكن لغالبية المستخدمين الاتصال الآلي في الدرع؟ ما هي الأخطاء التي يمكن السماح بها؟ دعونا ننظر إلى الأخطاء التي غالبا ما تصادف هنا.

خطأ - 1. الاتصال مع العزل.

الجميع يعرف ذلك من قبل كيفية توصيل الجهاز في لوحة القيادة فمن الضروري لإزالة العزل من الأسلاك المتصلة. ويبدو أنه لا يوجد شيء معقد، وتنظيف النواة إلى الطول المطلوب، ثم إدراجه في محطة لقط من الجهاز وتشديد عليه مع المسمار، وبالتالي ضمان اتصال موثوق بها.

ولكن هناك أوقات عندما يكون الناس في حيرة، لماذا الجهاز يحرق بها عندما يرتبط كل شيء بشكل صحيح. أو لماذا هناك فقدان الدوري للأغذية في الشقة، عندما الأسلاك وحشو في لوحة القيادة هي جديدة تماما.

واحد من أسباب ما سبق هو اختراق العزل الأسلاك تحت مقطع الاتصال من قاطع الدائرة. مثل هذا الخطر في شكل اتصال سيئة يحمل معه التهديد من إنحسر من العزل، وليس فقط من الأسلاك، ولكن من الجهاز نفسه، والتي يمكن أن تؤدي إلى حريق.

لاستبعاد هذا، تحتاج إلى متابعة والتحقق من كيفية شد الأسلاك في المقبس. يجب أن يقضي الاتصال الصحيح للآلات في لوحة التبديل هذه الأخطاء.

خطأ - 2. لا تقم بتوصيل النوى متعددة من أقسام مختلفة إلى محطة أب واحد.

إذا كان هناك حاجة ربط عدة آلات واقفا في نفس الصف من مصدر واحد (سلك) لهذا الغرض لأنه من المستحيل أن تناسب بشكل أفضل الإطارات بتمشيط. ولكن هذه الإطارات ليست دائما في متناول اليد. كيفية الجمع بين عدة آلات المجموعة في هذه الحالة؟ أي كهربائي، ردا على هذا السؤال، ويقول لجعل لاعبا محلية الصنع من عروق كابل.

لجعل هذا الطائر، واستخدام قطع من الأسلاك من نفس المقطع العرضي، أو لا المسيل للدموع على الإطلاق على طول كامل. كيف نفعل ذلك؟ لا تقم بإزالة العزل من السلك، شكل الطائر من الشكل المطلوب والحجم (من قبل عدد من الفروع). ثم نقوم بتنظيف العزل من السلك عند نقطة انعطاف إلى الطول المطلوب، ولدينا الطائر لا ينفصل من قطعة واحدة من الأسلاك.

أبدا الجمع بين آلات مع لاعبا مع كابل من المقاطع العرضية المختلفة. لماذا؟ عند تشديد الاتصال، الوريد مع مقطع عرضي كبير سوف تكون مثبتة بشكل جيد، والوريد، الذي المقطع العرضي سيكون أقل اتصال. ونتيجة لذلك، يتم ذوبان العزل ليس فقط على السلك، ولكن أيضا على الجهاز نفسه، الأمر الذي سيؤدي بلا شك إلى حريق.

مثال على ربط قواطع الدوائر مع القاذفات من أقسام كابل مختلفة. على الجهاز الأول يأتي "المرحلة" سلك 4 MM2، وعلى الأجهزة الأخرى هي بالفعل لاعبا الأسلاك 2.5 MM2. وتظهر الصورة أن سلك العبور من مقطع عرضي مختلف. ونتيجة لذلك، اتصال الفقراء، وزيادة درجة الحرارة، إنحسر العزل ليس فقط على الأسلاك، ولكن أيضا على الجهاز نفسه.

على سبيل المثال، دعونا نحاول تشديد محطة قاطع الدائرة عاش اثنين مع مقطع عرضي من 2.5 MM2 و 1.5 MM2. مهما حاولت تقديم اتصال موثوق به في هذه الحالة، لم أكن قد نجحت. كان سلك 1.5 mm2 فضفاضة.

مثال آخر في الصورة هو ديافافتومات، في المحطة التي كانت عالقة اثنين من الأسلاك من مقطع عرضي مختلف وحاولت تشديد كل شيء موثوق بها. ونتيجة لذلك، فإن الأسلاك مع أصغر المقاطع المقطع العرضي والشرر.

خطأ - 3. تشكيل نهايات الأسلاك والكابلات.

يشير هذا العنصر على الأرجح إلى خطأ، ولكن إلى توصية. لربط عروق الأسلاك والكابلات المنتهية ولايته إلى الآلات، ونحن إزالة العزل منها بنحو 1 سم، إدراج جزء عارية في الاتصال وتشديد عليه مع المسمار. ووفقا للاحصاءات، يتم توصيل 80٪ من الكهرباء بالضبط.

الاتصال في نقطة الاتصال تبين أن تكون موثوقة، ولكن يمكن زيادة تحسينها دون الوقت والمال لا لزوم لها. عند الاتصال إلى آلات الكابلات مع جوهر متجانسة، وجعل منحنى على شكل حرف U في نهايات.

هذا تشكيل من الغايات سيزيد من مجال الاتصال من الأسلاك مع سطح لقط، وبالتالي فإن الاتصال سيكون أفضل. ملاحظة الجدران الداخلية من منصات الاتصال أب لها شقوق خاصة. عند تشديد المسمار، وقطع هذه الشقوق في جوهر، بحيث موثوقية الاتصال يزيد.

الاتصال بالجهاز للأسلاك الذين تقطعت بهم السبل

الأسلاك الكهربائية، والكهربائيين غالبا ما يفضلون سلك مرن مع متعدد الأسلاك نوع سكني بف-3 أو بغو. مع ذلك، فإنه من الأسهل وأسهل للعمل مع من السكن متجانسة. ولكن هنا هناك ميزة واحدة.

الخطأ الرئيسي الذي يسمح للمبتدئين في هذه الخطة هو الاتصال سلك تقطعت بهم السبل. إذا ضغطت سلك عارية تقطعت بهم السبل كما هو، ثم عند تشديد الأوردة يتم سحق وكسر، وهذا يؤدي إلى فقدان المقطع العرضي وتفاقم الاتصال.

من ذوي الخبرة "الخبراء" يعرفون أنه من المستحيل لتشديد الأسلاك متعددة النوى العارية في المحطة. ولإنهاء عروق مولتيوير، ينبغي استخدام النصائح الخاصة نش أو نشف.

إذا كان هناك حاجة لربط اثنين الأسلاك تقطعت بهم السبل إلى محطة واحدة من الجهاز لهذا تحتاج إلى استخدام طرف مزدوج من نشف-2. مع مساعدة من نشف-2 أنها مريحة جدا لتشكيل لاعبين لتوصيل عدة آلات المجموعة.

أسلاك اللحام لمقطع الآلة - خطأ (خطأ)

بشكل منفصل، أود أن أسكن على هذا الأسلوب من إنهاء الأسلاك في الدرع كما لحام. لذلك يتم ترتيب الطبيعة البشرية، أن الناس في محاولة لانقاذ على كل شيء ولا تريد دائما أن تنفق المال على جميع أنواع النصائح والأدوات وجميع الأشياء الصغيرة الحديثة للتحرير.

على سبيل المثال، النظر في الحالة حيث كهربائي من مكتب الإسكان العم بيتيا تنفذ الأسلاك من لوحة كهربائية مع سلك تقطعت بهم السبل (أو يربط خطوط المنتهية ولايته إلى الشقة). ليس لديه أي نصائح نشي. ولكن هناك دائما جيدة لحام الحديد القديمة على اليد. والعميد كهربائي بيتيا لا يجد أي طريقة أخرى للخروج كيفية إشعاع الأسلاك تقطعت بهم السبل، ويدفع كل شيء في المشبك الاتصال من الجهاز وسحبه مع المسمار. والأكثر خطورة هذا هو اتصال الآلات في لوحة المفاتيح?

عند تجميع لوحات المفاتيح، لا و تلميع سلك تقطعت بهم السبل. والحقيقة هي أن المركب المعلب يبدأ "السباحة" مع مرور الوقت. ولكي يكون هذا الاتصال موثوقا به يجب أن يتم فحصها باستمرار وتشديدها. وكما تظهر الممارسة، فإن هذا ينسى دائما. يبدأ اللحام في ارتفاع درجة الحرارة، يذوب اللحيم، يتم إضعاف المفصل أيضا ويبدأ الاتصال لحرق بها. بشكل عام، مثل هذا الاتصال يمكن أن يؤدي إلى الحريق.

لذلك، إذا تم استخدام سلك متعدد الموصلات للتثبيت، ثم ينبغي استخدام دائرة نهاية خط لإنهاء.

سوف المشاكل ولن تبقى لكم الانتظار لفترة طويلة. الألومنيوم على اتصال مع النحاس سوف تبدأ في أكسدة و حرق تدريجيا. وبالإضافة إلى ذلك، الألومنيوم هو أخف من النحاس، لذلك عندما يتم تشديدها في وقت واحد مع النحاس، وسوف تشوه وليس تشديد بإحكام. والنتيجة هي تقريبا كما في الصورة مع الإرهاق

وقد اخترع وزورت لحظات، كانت آلات الفلين وانتشرت إلى كافة الأجهزة عن الغباء لحام مؤلف الخيال تقطعت بهم السبل الأسلاك يمكن جندى القرية 40 حارسا ولم تلغ الوقاية.

السكين المعتاد.

الناس يتعلمون لسنوات لربط أف. وأداء الأعمال الكهربائية.

لكنك تدين وتعطي نصيحة غبية ..

لا تحكم على المؤلف.

أعرب السؤال (التعليب) لحام في PUE ((لا أتذكر فصلا بل عن شملت الصكوك)) عند الاتصال El.schetchika. يقول على وجه التحديد أنه من المستحيل بايك وأسلاك تقطعت بهم السبل. (غرضا مختلفا كثيرا el.schetchika المحطة، وavt.vykl محطة الوجهة.) ..

إيقاف تلقائي كما أنه يربط بالضرورة من فوق.لأنه هناك الكثير من التفسيرات والأسباب.

ALWAYS. يتم تطبيق الجهد على اتصال ثابت.

1.1.17. وينبغي استخدام عبارة "يجب" و "ينبغي" و "ضرورية" والمشتقات المشتقة منها للإشارة إلى الوفاء الإلزامي بمتطلبات المنطقة الاقتصادية الأوروبية. فعبارة "كقاعدة" تعني أن هذا الشرط هو الغالب، ويجب أن يكون له انحراف عنه

بسيطة، يمكن الوصول إليها، في جوهرها وبدون كلمات إضافية.

مخططات اتصال الجهاز

تثبيت وتوصيل الجهاز بشكل صحيح في مجلس الوزراء التبديل - لا توجد مشكلة. ويمكن التعامل مع هذا حتى من قبل شخص عادي الذي يواجه الكهرباء فقط عند إدخال قابس من الأجهزة المنزلية في منفذ أو التبديل على الإضاءة. ولكن مسألة كيفية ربط الجهاز بشكل صحيح، لا يزال في كثير من الأحيان يبدو من سكان المدينة. النقطة كلها هي أنه حتى بين كهربائيين هناك نزاعات حول طرق الاتصال. وهذا هو، جلب سلك العرض إلى قاطع الدائرة من أعلى أو أقل.

دعونا لا نقول هنا، ولكن فقط تتحول إلى قواعد لتركيب التركيبات الكهربائية (بو)، حيث في واحدة من البنود، أو على نحو أدق، في الفقرة 3.1.6، كل شيء وصفها بوضوح. لا توجد صورة أدناه مستخرج من هذا البند من بو.

لذلك، فإن القواعد توصي لتوصيل سلك العرض إلى اتصال ثابتة في الجهاز. وهو يقع بالضبط من فوق. ولكن دعونا نكون صادقين حتى النهاية، وقراءة مرة أخرى القاعدة. في ذلك ليس هناك قيود صارمة، وهذا هو، لديها سوى الطابع التوصية. لذلك، عند الإجابة على سؤال حول كيفية توصيل قاطع الدائرة من أدناه أو من فوق، يمكنك استخدام خيارين. وعلاوة على ذلك، فإن الجهاز فصل الشبكة من الزائد والدوائر القصيرة في أي حال، بغض النظر عن مخطط الاتصال.

ومع ذلك، لماذا هذا البند موجود في بو؟ للإجابة على هذا السؤال، فمن الضروري النظر في جهاز قاطع الدائرة.

للذهاب إلى اتصال الدائرة من الجهاز، تحتاج إلى فهم أولا وقبل كل شيء مع تصميمه. وبما أننا مهتمون في توصيل الأسلاك إلى اتصالات الجزء السفلي أو العلوي من الجهاز، ينبغي أن يكون مفهوما أن كلا من الاتصالات (المنقولة والثابتة) مصنوعة من سبائك معدنية مختلفة.

عندما يتعلق الأمر أس السلطة، عند تبديل الجهاز اتصالاتها تحرق بالتساوي، وليس هناك فرق حيث لربط الأسلاك. إذا كان الجهاز يقع في دائرة مع تيار مستمر، واختيار الاتصال اتصال هو عنصر هام من العملية الصحيحة وطويلة الأجل للجهاز نفسه. مع قيمة عالية للقوة الحالية، ويلاحظ نقل المعادن من جهة اتصال إلى أخرى، وبالتالي، في مثل هذه الشبكات، يجب أن يتم توصيل أسلاك العرض فقط من فوق، وهذا هو، من خلال اتصال ثابت.

الآن انتقل مباشرة إلى الجهاز نفسه. لفهم ما هو داخل هذا الجهاز، نوصي بالتعرف على الشكل أدناه.

والعنصران الرئيسيان اللذان يقومان بوظائف الحماية للجهاز هما الإطلاقات الكهرومغناطيسية والحرارية.

هذا العنصر هو واقية، الذي يعمل إذا كان هناك ماس كهربائى في الدائرة الكهربائية حيث تم تثبيت الجهاز نفسه. وعند هذه النقطة في الدائرة التي تظهر التيارات من حجم هائل (تقريبا تتجاوز القيمة الاسمية الحالية بآلاف المرات). من أجل عدم حرق الأسلاك والأجهزة المنزلية المدرجة في مآخذ، الرحلة على الفور يفصل شبكة التغذية. وقت الاغلاق هو ميلي ثانية. بالمناسبة، هناك علامات معينة على خصائص الوقت الحالي. وهو يرمز إلى الحروف الأبجدية اللاتينية ويتم تطبيقها على الجسم من قاطع الدائرة نفسها. في الحياة اليومية أنواع "A"، "B"، و "C" أكثر استخداما.

تصميم جدا من الإفراج الكهرومغناطيسي هو جوهر (الملف اللولبي) حول التي يتم ترتيب الينابيع لفائف. يتم توصيل الملف اللولبي مباشرة إلى الاتصال المنقولة من الجهاز. ولكن يتم توصيل الربيع في سلسلة مع الاتصالات السلطة والإفراج الحراري. التيار المقنن صغير جدا للتدفق المغناطيسي الذي تم إنشاؤه داخل الملف لسحب النواة وبالتالي فتح الاتصالات. وبمجرد وجود ماس كهربائى في الشبكة، وهذا هو، تظهر علامة ضخمة، داخل لفائف (الربيع) هناك تدفقات مغناطيسية كبيرة، وعقود الربيع ويوجه في حد ذاته جوهر، والذي بدوره يفتح على الفور الاتصالات السلطة. وبالتالي، سيتم إلغاء تنشيط الشبكة.

ويهدف هذا العنصر إلى حماية الدائرة الكهربائية إذا كانت الأحمال الكبيرة غير الحمولة المصنفة تتصرف فيها. هذا هو الإفراج، إذا جاز التعبير، وتأخر العمل. وسوف تبقي الزائد وقت معين، وإذا تم تخفيض هذا الأخير إلى القيمة الاسمية، ثم قطع الكهرباء. على الفور جعل التحفظ أن الإفراج الحراري لن تتفاعل مع القفزات الحالية على المدى القصير.

التصميم الحراري البحت للإطلاق الحراري هو لوحة ثنائية المعدن، والتي، في الواقع، هي وحدة التحكم. يتم توصيل نهاية حرة لآلية التي سيتم قطع الاتصال. في التصنيف الحالي، ويقع نهاية حرة من لوحة قريبة من رافعة آلية الإفراج. حالما تبدأ الدائرة في الحمل الزائد، لوحة يبدأ لتسخين والمرونة، وبالتالي تعمل على رافعة، والتي بدورها على الآلية، وهذا الأخير على الاتصالات، وفتح لهم.

هنا هو معقدة نسبيا جهاز قاطع الدائرة ومبدأ التشغيل.

لذلك، فإن مبدأ قاطع الدائرة هو واضح الآن، يمكنك الذهاب مباشرة إلى مخططات اتصال لها. وبادئ ذي بدء، يمكن أن تكون متصلا الآلي لشبكات أحادية الطور وثلاث مراحل. ما هو نوع من الآلات اللازمة لهذا؟ إذا كانت المحادثة من شبكات أحادية الطور بجهد 220 فولت، فإنها عادة ما تكون إما جهاز واحد القطب أو جهاز ثنائي القطب. الدائرة نفسها سوف تعتمد على ما إذا كانت حلقة الأرض المستخدمة في ذلك أم لا.

إذا كان المنزل يتضمن اثنين من الأسلاك (الصفر والمرحلة)، ثم في مجلس الوزراء التبديل يمكنك وضع نسخة واحدة القطب. في هذه الحالة، سوف كفاف المرحلة تمر من خلال الآلي نفسه. إذا كان هناك ثلاثة أسلاك داخل المنزل (المرحلة، الصفر والأرض)، ثم الجهاز المشترك يجب أن يكون ثنائي القطب. وهذا هو، يتم توصيل المرحلة إلى المحطة الأولى من الجهاز، إلى الصفر الثاني. يتم تربيط التأريض من خلال مربع محطة منفصلة للمستهلكين (أضواء ومآخذ). وعلاوة على ذلك، يتم الاحتفاظ الأسلاك من قاطع الدائرة حتى العداد، ثم إلى آلات قطب واحد، مثبتة في مجموعات، ولكن بالفعل كما هو موضح في الحالة الأولى. بالمناسبة، وهنا هو نظام معين من توصيل الجهاز.

أما بالنسبة للشبكة من ثلاث مراحل، في هذه الحالة فمن الأفضل لوضع ثلاثة قطب أو أربعة قطب التصاميم. هنا كل شيء هو بالضبط نفس كما في حالة اتصال أحادي الطور. وهذا هو، إذا كان المنزل يستخدم الأسلاك دون التأريض، ثم ترتبط ثلاث مراحل من أنابيب التيار الكهربائي إلى الاتصالات الثابتة. يتم إنشاء سلك صفر كدائرة منفصلة للمستهلكين (مآخذ ومصابيح). إذا كان هناك نظام أرضي في المنزل، يتم تثبيت نموذج أربعة قطب، وهذا هو، ثلاث مراحل وسيتم ربط الصفر إلى الجهاز، وسوف حلقة الأرض تذهب إلى خط منفصل للمستهلكين.

في بعض الأحيان يتم توصيل اتصال قاطع الدائرة مع السلوك الصحيح لبعض الفروق الدقيقة في العملية برمتها. أي اتصال الأسلاك إلى الجهاز. ما الذي يجب أن أهتم به؟

  • كل نموذج لديه متطلباته الخاصة فيما يتعلق المقطع العرضي للسلك إدراج وطول قذيفة العزل. يجب الإشارة إلى ذلك في جواز سفر المنتج.
  • في معظم الأحيان، يجب تجريد السلك بطول 0.8 إلى 1.0 سم.
  • من المهم أن نفهم أنه لا يجوز وضع سلك معزول في المحطة، لأن قطر العزل أكبر من قطر النواة نفسها، بحيث الاتصال بين المشبك والسكن إما ضعيفة أو غائبة تماما.
  • يتم تثبيت السلك في الجهاز عن طريق المسمار، الذي هو مشدود مع مفك البراغي. بعد تحديد، فمن الضروري للتحقق من جودة المشبك، لهذا الغرض السلك نفسه يحتاج إلى أن يكون قليلا مخيط.
  • إذا تم استخدام موصل متعدد النوى لتوصيل الجهاز، فمن الأفضل لوضع طرف على نهايته.

لذلك، في هذه المقالة حاولنا الإجابة على السؤال الذي يثير الكثير، وكيفية توصيل الجهاز بشكل صحيح؟ ونأمل أن يكون كل شيء واضحا من المعلومات المقدمة. وكما سبق ذكره أعلاه، هذه العملية ليست هي الأكثر صعوبة، والشيء الرئيسي هو أن نفهم مخططات الاتصال.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

45 − = 43